‎«أيلة» تفتتح أضخم ملعب جولف في الشرق الاوسط

اخبار الناس- سيرين السيد

‎اعلنت شركة واحة أيلة للتطوير السياحي والعقاري الافتتاح المبدئي لأول ملعب غولف في مشروعها بمدينة العقبة من خلال استضافتها بطولة مفتوحة للغولف بمشاركة 72 لاعبا دوليا وعربيا.

يعد الملعب الذي يحتوي على 18 حفرة وصممه لاعب الغولف الشهير الاسترالي غريغ نورمان واحد من أفضل الملاعب على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ملعب الغولف الجديد جزء من مشروع أيلة، ويحتوي على 350 ألف متر مربع من المساحات الخضراء، كما يضم أكاديمية لتعليم وتدريب الغولف.



 المدير التنفيذي لشركة "واحة أيلة للتطوير" المهندس سهل دودين قال‫:‬ الملعب صمم وفق أعلى المعايير العالمية التي تراعي البيئة وتضفي جمالاً يضاف إلى الطبيعة الخلابة التي تتميز بها مدينة العقبة والبحر الأحمر، وانشاء ملعب الغولف الذي يلبي جميع احتياجات لاعبي الغولف وتستوعب مختلف متطلباتهم‫.


‎ .ويشكل ملعب الغولف الجديد الذي صممه لاعب الغولف الشهير غريغ نورمان، جزءاً من المجمع السكني في واجهة أيلة البحرية، ويعد واحداً من أفضل الملاعب على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث يحتوي على 350 ألف متر مربع من المساحات الخضراء، ويضم أكاديمية للغولف بتسعة حفر، ومناطق عشبية مخصصة للتدريب، ونادي أيلة للغولف، ومتجراً للبيع بالتجزئة، وعدداً من المزايا الفريدة الأخرى.

التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :