الأب إبراهيم موسى منصور بطارسه

اخبار الناس- الأب إبراهم بطارسه.. في ذمة الله


"قَدْ جَاهَدْتُ الْجِهَادَ الْحَسَنَ، أَكْمَلْتُ السَّعْيَ، حَفِظْتُ الإِيمَانَ، وَأَخِيرًا قَدْ وُضِعَ لِي إِكْلِيلُ الْبِرِّ،
الَّذِي يَهَبُهُ لِي فِي ذلِكَ الْيَوْمِ الرَّبُّ"

نعي أب فاضل
    عشيرة البطارسه وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن والمهجر ينعون بمزيد من الحزن والأسى فقيدهم الغالي إبن العشيرة البار المرحوم:

قدس الأب إبراهيم موسى منصور بطارسه

    شقيق السيدة عيده والمرحومين "يوسف وسالم وسلامه ونصره" والذي إنتقل إلى الأمجاد السماوية عن عمر يناهز الثمانية والسبعون عاماً صباح يوم الجمعة الموافق 23/12/2016 بعد رحلة عمر مِن العطاء والخير وخدمة الرب. هذا وسيشيع جثمانه الطاهر في تمام الساعة الواحدة مِن ظهر اليوم السبت مِن كنيسة سيدة السلام طريق المطار. حيث تتم مراسم الدفن والتعازي في ذات الكنيسة حتى الساعة السادسة مساءً.

    تُقبل التعازي في كنيسة العذراء الناصرية للاتين/ الصويفية يومي الأحد والإثنين من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساءً، ويقام قداس وجناز الثالث والتاسع والأربعين عن راحة نفس المرحوم في تمام الساعة الثالثة مِن عصر يوم الإثنين الموافق 26/12/2016 في كنيسة العذراء الناصرية / الصويفية.

"الرَّبُّ أَعْطَى وَالرَّبُّ أَخَذَ، فَلْيَكُنِ اسْمُ الرَّبِّ مُبَارَكًا"

التاريخ :




التعليقات

العنوان : عَمِّي الذي عرفتُه واليومَ فقدتُه
الاسم : مازن سلامه موسى بطارسه
التعليق :عمي الذي عرفتُه واليومَ فقدتُه... لم يَكُن...بَلْ كان .................. .................. .................. .................. .................. وسيبقى حياً في قلوبنا على مدى الزمان عمي الذي عرفتُه واليوم فقدتُه..."مَعنى الإنسان"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :