‎" كن أنت الخير" تستكمل جهودها في محافظات الجنوب

‎اخبار الناس - أنس العمريين

‎نظمت اللجنة الشبابية والإعلامية المتطوعة في حملة " كن أنت الخير" في دار الكتاب المقدس التي انبثقت بعد الصور التي نشرها الزميل المصور محمد القرالة لطلاب قرية البربيطة في محافظة الطفيلة، اجتماعاً تنسيقياً لاستكمال جهود الحملة في تقديم المواد التموينية والملابس والصوبات والأحذية والحرامات، في عدة مناطق بمحافظات الجنوب.

‎وقال منسق الحملة سلطان الخلايلة، ان هدف الحملة النهوض بالمناطق النائية التي تنتشر فيها جيوب الفقر بغية مساعدتهم وتقديم العون لهم، واستكمالا للجهود التي اقيمت في مناطق الجرف والحسا والبربيطة وسيل الحسا، ستتضمن الحملة في الايام القادمة أيام طبية مجانية في مختلف التخصصات الطبية وتوزيع اجهزة للضغط والسكري في تلك المناطق.

‎واضاف الخلايلة، ان حملة كن أنت الخير أخذت اسم "مسار الجنوب" لهذا العام ليكن مسارها وبوصلتها الجنوب لما تعانيه بعض مناطقه من فقر وتهميش وحرمان، حيث سيتم تنظيم حملات توزيع مساعدات وأيام طبية في مناطق دلاغة والراجف والقويرة بالقرب من وادي عربة، والعديد من المناطق في محافظات الجنوب.

‎واشار الخلايلة الى جود العديد من الشباب الراغبين في التطوع في الحملة وتقسيمهم الى عدة لجان للعمل على توزيع المهام والجهود فيما بينهم، وقال انه يعكف حاليا على إيجاد تطبيق لتحميله على الهواتف الذكية تحت اسم الحملة " كن انت الخير" يتم من خلاله التواصل بين الناس والقائمين على المبادرة، رغبة في التسهيل على الناس وإنجاز أكبر عدد ممكن من الأعمال التطوعية في محافظات الجنوب كافة.

‎ولن يقتصر توزيع المساعدات العينية والأيام الطبية على المناطق النائية في محافظة الطفيلة وإنما يعمل الخلايلة على توزيعه على محافظات الجنوب كافة، وذلك من خلال التشبيك مع الجمعيات الخيرية في كل محافظة، ومع أهل الخير في مختلف مناطق المملكة.

التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :