الكرد وأيوب.. تحصدان جائزتين صحفيتين لـ "الرأي"

‎اخبار الناس‫-‬ منال القبلاوي
‎تصوير‫:‬ خالد العودات

‎فازت الزميلتان نسرين الكرد وتالا ايوب من صحيفة الراي بجائزتي افضل (تقرير اخباري )و افضل (قصة اخبارية) على التوالي في المسابقة الاعلامية الثامنة للبرنامج الاردني لسرطان الثدي .
‎وكرمت رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الاميرة غيداء طلال الإعلاميين الفائزين بالمسابقة الإعلامية للتوعية حول سرطان الثدي التي أطلقها البرنامج الأردني لسرطان الثدي بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وذلك ضمن الحملة الإقليمية الموحدة للتوعية حول سرطان الثدي.

‎وخلال الحفل قالت الأميرة غيداء ان سرطان الثدي يتصدر اكثر انواع السرطانات في الاردن والعالم بنسبة ٣٨٪من السرطانات في العالم . مؤكدة اهمية الكشف المبكر بانقاذ الحياة بنسبة ٩٠٪.

‎وقالت «نؤمن بدور الإعلاميين في إيصال رسالتنا وصوتنا إلى كل بيت في الأردن والوطن العربي، فالمؤسسات الإعلامية دائماً إلى جانبنا من خلال متابعة وتغطية حملاتنا ونشاطاتنا المختلفة، ومن دون دعمها لن نتمكن من إيصال صوتنا للمجتمع بشكل عام وللنساء بشكل خاص».

‎وقام مدير عام مركز الحسين للسرطان ورئيس مجلس إدارة البرنامج الأردني لسرطان الثدي الدكتور عاصم منصور بعرض إنجارات البرنامج الأردني لسرطان الثدي لعام 2016 .مبينا انه تم خلال العام الماضي الوصول الى ١٢ الف سيدة من خلال تسعة الاف زيارة منزلية وتم توعية ٤٢ الف سيدة في كافة محافظات المملكة .

‎وشكر منصور بنك الإسكان للتجارة والتمويل على دعمه المستمر للمسابقة الاعلامية للسنة السادسة على التوالي كما وشكر رعاة الحملة، الراعي الذهبي، «شركة أدوية الحكمة»، و»البنك الأردني الكويتي»، والراعي الفضي، «بنك الأردن دبي الإسلامي»، والراعي البرونزي، «شركة هوفمان لاروش»، والداعمين «شركة فايزر»، «وشركة استرا زنيكا»وجميع الداعمين لحملة تشرين الأول للتوعية حول سرطان الثدي.

‎وجاء التقرير الاخباري الفائز للزميلة نسرين الكرد بعنوان ( سرطان الثدي اسطورة تقهر ) فيما كانت القصة الاخبارية الفائزة للزميلة تالا ايوب ( داءها في صدرها ودواءها في قلبها ).

‎وحضر الحفل مجموعة من الإعلاميين وممثلين عن المؤسسات الإعلامية والفائزون بالمسابقة الإعلامية منى أبو صبح من صحيفة الغد، تالا أيوب من صحيفة الرأي، ونسرين الكرد من صحيفة الرأي، و عثمان الطاهات من وكالة الأنباء (بترا)، و أحمد جميل شاكر من صحيفة الدستور، و دارين اللويسي من مجلة صحة الأردن، و ياسين القيسي من الإذاعة الأردنية ، و رندا عازر من تلفزيون رؤيا، أروى الزعبي من التلفزيون الأردني، محمد أبو حلقة من إذاعة حياة إف إم، رنا العزام من إذاعة حياة إف إم. أما الفائزون بمسابقة مواقع التواصل الاجتماعي هم: أيهم العتوم عن موقع تويتر، وتهاني عبدالرحمن من موقع الفيسبوك.


التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :