"اللويبدة" تحتفي بـ السيلاوي

اخبار الناس- تصوير: ايمن الخوالدة ومحمد القرالة

‎رعى رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري الحفل الذي أقامته مجلة اللويبدة اليوم الثلاثاء بمناسبة مرور (11) عاما على تأسيسها حيث اختار ناشرها الزميل الاستاذ باسم ابراهيم سكجها أن يكرم الزميل سعد السيلاوي بهذه المناسبة التي حضرها دولة رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ودولة طاهر المصري وأمين عمان المهندس عقل بلتاجي، والزميل الكاتب الصحفي الاستاذ عبدالهادي راجي المجالي مدير مركز الحسين الثقافي والكاتب يوسف غيشان، اضافة لحضور نخبة من الشخصيات الاعلامية منهم الزميل الصحفي  ناشر موقع عمون الباشا سمير الحياري ، والزميل الصحفي الاستاذ رمضان الرواشدة رئيس مجلس ادارة الرأي، والمصور الصحفي محمد القرالة ناشر موقع ‫"‬اخبار الناس‫"‬ وعدد من المصورين الصحفيين منهم خليل المزرعاوي وحمزة المزرعاوي ومحمد ابو غوش وسهم الربابعة وجمال نصر الله ومروان السكران وغيرهم من مبديعين التصوير والمنتج الأردني مدير محمد المجالي ، وعدد كبير من الزملاء الصحفيين والاعلاميين ، وكانت الزميلة يارا الغزاوي عريفة للحفل.


‎من جهته قال المصري يسعدني أن أقف للاحتفال بمناسبة عزيزة على قلوبكم جميعا وهي تكريم الإعلام الأردني الملتزم المهني الممثل بمجلة اللويبدة وناشرها الزميل باسم سكجها .

‎وأضاف : تعتبر مجلة اللويبدة من احد وسائل الإعلام التي تمارس العقلانية والثقافة والعمق الاردني ولا عجب في ذلك كون ناشرها سليل الصحافة ورث هذا الخلق والمهنة بشكل جيد ، معتبراً اختيار المجلة لتكريم الزميل سعد السيلاوي تقييم مقدر ومشهود له، لان سعد من أولئك الإعلاميين الكرماء المعروفين بتجردهم وموضوعيتهم ومهنيتهم .

‎من جانبه قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز نحتفل بمناسبتين عزيزتين على قلوبنا وهي الاحتفال بالعيد الحادي عشر لمجلة اللويبدة والثانية الاحتفال بالحبيب سعد السيلاوي .

‎واكد الفايز انه من قراء مجلة اللويبدة وكان من دواعي سروره ان تجري المجلة مقابلة معه وكانت جميلة جدا حيث تحدث عن الحياة بحلوها ومرها وايام الطفولة والحياة السياسية .

‎والقى امين عمان المهندس عقل بلتاجي كلمة رقيقة في الحفل استذكر فيها اللويبدة الجبل والمجلة وتحدث عن ايام عمان وذكرياته الطيبة فيها.

‎كما القى الزميل عبدالله العتوم كلمة مماثلة لاقت استحسان الجمهور العريض الذي حضر الاحتفال اللائق...
‎والقى الزميل الاستاذ سعد السيلاوي كلمة شكر فيها اللويبدة وسكجها على التكريم ، الذي قدمت من خلاله فقرات فنية وافلاماً خاصة بمسيرة المجلة .
‎كما ألقى الزميل عبدالهادي المجالي كلمة شمولية نثر من خلالها عبقاً خاصاً واستثنائياً بهذه المناسبة ، مثمناً المسيرة المهنية والاعلامية للزميل السيلاوي ومجلة اللويبدة .

‎بدوره ألقى الزميل باسم سكجها كلمة شكر فيها الحضور على تواجدهم بهذه الأمسية المميزة التي جمعت اعلاماً ونجوم من الاعلام الأردني .


التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :