أبو باسل يحتفي بنجله حازم صاحب «الدكتوراة»

اخبار الناس- تصوير: محمد القرالة

أقام اليوم الزميل الصحفي الاستاذ ممدوح حوامدة مأدبة عشاء احتفاء بحصول نجله حازم على درجة الدكتوراة في العلوم السياسية من جامعة العلوم الاسلامية.

وكان «أبو باسل» -الذي يعتبر من اعمدة الصحافة الاردنية ومن كبار الصحفيين القدامى- في استقبال الضيوف من اصدقاء واحباء نجله الدكتور حازم صاحب الاحتفاء.

ويعمل الدكتور الخلوق المهذب رئيسا للعلاقات العامة بمجلس النواب، ومعروف لكل من يعرفه بسيرته العطرة وطيب معشره ورقي تعامله مع الجميع دون تمييز او تفريق.

الدكتور حازم هو الشقيق الاصغر للاستاذ باسل المدير العام لجريدة اخبار الناس وبكر المخضرم الاستاذ ممدوح حوامدة صاحب الامتياز‪.‬

«أبو باسل».. صحفي عريق من كبار الصحفيين القدامى والحاليين، فهو ما زال يواصل العطاء واصدار المطبوعات، ومستمر باجراء المقابلات والحوارات بمستواها الرفيع، وكتابة جمله التي طالما حملت بصمته الخاصة وما زالت، والتي انتجها عبر مسيرته المهنية واخرجها بنكهة مميزة تفرد بها وعرفت بها اصداراته وكتاباته.

و«العمدة» ممدوح حوامدة او «شيخ الطريقة» كما يلقبه البعض؛ صاحب مدرسة عرف واشتهر بها في هذه المهنة العريقة، ويعتبره الكثيرون من القلة الذين أسسو مدرستهم الخاصة في مهنة الصحافة، فهو الذي اشتهر بخطه الصحفي الانيق الذي بناه بالكد والجهد والمهنية لعقود..

التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :