‎‫‎‫"‬لونها بالأمل‫"‬ و‫"‬فارمسي ون‫"‬ و"جت‫"‬ يوقعون اتفاقية لدعم الأطفال بالفن

‎اخبار الناس- تصوير‫:‬ محمد القرالة
‎وقع الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون د‫.‬ يوسف فانوس ونائب مدير عام شركة جت د. حسين موسوس، ورئيسة مبادرة لونها بالأمل الشاعرة والفنانة التشكيلية غدير حدادين ونائب أول للرئيس لشؤون الإتصال والإبتكار للمجموعة معتز بسيسو و بالشراكة مع جت إتفاقية لإطلاق مبادرة لونها بالأمل التي تعنى بالأطفال من مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة والاطفال في الاماكن النائية الاكثر احتياجا من خلال الفن والرسم.

‎وقال د. فانوس إن المذكرة تأتي لترجمة خطة مجموعة فارمسي ون بالمشاركة في المبادرات التي تدعم وتساعد جميع شرائح المجتمع بما فيها الأطفال لتقديم الخدمات و النشاطات المختلفة، وأن المجموعة تعنى بتطوير ما تقدمه ضمن مسؤوليتها الإجتماعية كواجب إتجاه أردننا الحبيب من خلال إطلاق و تبني مبادرات و إقامة شراكات مع القطاعين العام و الخاص.

‎إلى ذلك قالت حدادين إن الفن حياة، والطفل هو ثروة المستقبل، من هنا تأتي قيمة وأهمية توقيع ااتفاقية إطلاق مبادرة "لونها بالأمل" التي جرى توقيعها مع مجموعة فارمسي ون بالشراكة مع شركة جت.

‎وقالت إن الفن ليس مجرد وسيلة للتسلية وعبث بالألوان بل هو قوة بناء للإنسان والقيم الإنسانية، إنه طاقة أمل تفتح نافذة في الأفق لأطفالنا الذين يقاومون المرض بشجاعة وصبر، ويشعرهم بانهم ليسوا وحدهم، وأن هناك في هذا المجتمع من يستشعر آلامهم وأحلامهم وآمالهم ويقف معهم بما يستطيع.

‎النائب العام لشركة جت حسين موسوس، عبر عن دعمه للمبادرة من حيث آلية النقل الى سائر المواقع بالمملكة .وسوف يتم نقل المتطوعين والاطفال الى المواقع السياحية واماكن اقامة الورشات الفنية .
‎الرأي

التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :