‎ابو الشيخ أنموذج شبابي اردني عالمي

‎اخبار الناس‫-‬ الشاب عبدالله ابو الشيخ نموذج شبابي اردني للعمل الريادي المشرف ، ذو ال ٢١ عاماً استطاع ان يدخل سوق المنافسه العالميه في مجال الطاقه البديله بحكمه بالغه ليثبت ان الشباب الاردني على قدر من المسؤولية والجديه والمثابره.

‎درس عبدالله في جامعة دلهاوسي في كندا السياسة والاقتصاد واستطاع ان ينفذ خلال فترة قصيره العديد من الاتفاقيات والتفاهمات والشراكات على مستوى الدول والمؤسسات ساهمت في تشكيل خارطة الطاقة في الوطن العربي و افريقيا فكان منها توقيع عقود طاقة متجدده في اكرا مع نائب الرئيس الغاني وفي اثيوبيا توقيع عقد لتحويل النفايات الى طاقة مع وزير البيئة ومشاريع ضخمه في جمهورية الكونجو باهتمام من نائب رئيس الجمهورية وتوقيع اتفاقيات وصلت قيمتها الى ٤٠٠ مليون دولار في تنزانيا مع رئيس الوزراء و وزير الطاقة كما قام بتحضير مذكرات تفاهم على مستوى الحكومة الصينية و كبرى الموؤسسات المالية السعودية و مؤخراً في المغرب توقيع مذكرى تفاهم لاطلاق مشروع رنيم للطاقة مع وزير الطاقة المغربي.

‎اما على صعيد العمل الشبابي يقدم ابو الشيخ العديد من المحاضرات والندوات في المحافل الدوليه فقد اختارته مجلة الاعمال الافريقية مرشح ريادي العام واختير محاضراً عن الشباب العربي في جامعة كولومبيا في امريكا. كما يحاضر بشكل مستمر في الجامعات الاردنية والعالمية عن التمويل والفلسفة الاسلامية والذكاء العاطفي. ابو الشيخ ايضا يعتبر شيخ عشيرة في البادية الاردنية و له حضور مميز في المحافل العشائرية. ا

‎نفتخر دائماً بشبابنا الطموح الساعي لغداً افضل واجمل بهمة وعزيمة الاردنيين خلف القيادة الهاشمية الحكيمه جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :