مالك حداد يزور مصر ويلتقي وفدا سياحيا رفيع المستوى

اخبار الناس- التقى معالي مالك حداد مدير عام شركة النقليات السياحية " جـــت  " في جمهورية مصر العربية وفد رفيع المستوى من مسؤولين مصريين في قطاع السياحة والنقل والأمن .
وبحث حداد مع المسؤولين المصريين سبل التعاون لترتيب وتسهيل زيارة الحجاج الاقباط المصريين الى المملكة الاردنية الهاشمية ضمن مجموعات .
ويذكر ان وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع هيئة موقع المغطس وهيئة تنشيط السياحة ومشاركة الكنائس الكاثوليكية تستعد  لاحياء يوم الحج المسيحي والوطني الى المغطس وذكرى"عماد السيد المسيح في نهر الأردن"يوم الجمعة المقبل ضمن التقليد السنوي.
وتوقعت الوزارة في أمس أن يترأس رئيس الأساقفة المدبر البطريركي للاتين المطران بيير بيتسابيلا القداس الإحتفالي بهذه المناسبة ومشاركة الأساقفة اللاتين والكاثوليك وجماهير الحج من مختلف الرعايا، حيث سيكون هذا الحج هو 18 منذ إفتتاح موقع المعمودية المغطس.
وأوضحت الوزارة انها اعدت وهيئة موقع المغطس جميع الترتيبات لتسهيل الوصول والحركة في الموقع ووضع خطة مسير أثناء الإحتفال بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ذات العلاقة وتأمين الحجاج بوسائط نقل من والى موقع المغطس.
يشار الى انه من المتوقع أن يشارك بهذا الإحتفال ما يقارب خمسة آلاف حاج من مختلف الرعايا.
وسيتم عقد مؤتمر صحفي قبيل الإحتفال تشارك فيه وزيرة السياحة والآثار لينا عناب ورئيس الأساقفة المدير الرسولي البطريركي بيير بيتسابيلا

التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :